عاجل | رابط الاستعلام عن موعد الامتحانات والنتيجة في مسابقة وظائف التعليم العالي


الاثنين 19 فبراير 2024 | 03:35 مساءً
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
العقارية

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الإثنين، بإتاحة رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني وموعده للمتقدمين في مسابقة شغل عدة وظائف بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن طريق التعاقد.

الاستعلام عن موعد الامتحانات

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 28 فبراير الحالى حتى 3 مارس المقبل، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي: اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

خطوات الاستعلام عن النتيجة

ويتساءل المتقدمين حول معرفة خطوات الاستعلام عن نتيجة المسابقة وذلك في الخطوات التالية:

1- الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية: من هنـــــــــــــــــــــــا.

2- يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع.

3- تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها/ وظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

4- يتم الدخول على وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها بعد إدخال الرقم القومي ورقم الطلب.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ حاجة وزارة الأوقاف للتعاقد مع 1000 درجة وظيفية لشغل وظيفة أمام وخطيب مسجد بوزارة الأوقاف وذلك بموازنة وزارة الأوقاف والمديريات التابعة لها بكافة محافظة الجمهورية.

وكشف الجهاز عن شروط المتقدمين للوظائف المعلن عنها وهي ألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام وأن يكون حاصل علي مؤهل عال أزهري وألا يقل عن مقبول.